كوكب التطوير
 


كوكب التطوير


 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

كوكب التطوير :: اقسام الرياضة :: اخبار كرة القدم

شاطر
الإثنين 29 أكتوبر - 21:23 #1
المدير العام
المدير العام
avatar
الابراج : : الثور
عدد المساهمات : : 1504
نقاط : : 137042
تاريخ التسجيل : : 03/02/2012
العمر : : 20
الموقع : : kawkebda3m.yoo7.com
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
http://kawkebda3m.yoo7.com
افتراضيمُساهمةموضوع: ميسي ورونالدو وفالكاو وأجويرو و7 إسبان بين المرشحين للكرة الذهبية ..ونجوم الريال في المقدمة

تصدر الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو والكولومبي راداميل فالكاو والبرازيلي نيمار، إلى جانب سبعة من لاعبي المنتخب الإسباني المتوج بطلا لأوروبا مرتين وللعالم، بين قائمة مبدئية ضمت 23 مرشحا لجائزة "الكرة الذهبية للفيفا لعام 2012" أعلنت اليوم الاثنين.



وتضمنت القائمة، التي كشفت عنها مجلة "فرانس فوتبول" المشاركة في الحدث وصاحبة الجائزة قبل أن يشاركها في تقديمها الاتحاد الدولي لكرة القدم، من لاعبي منتخب "لاروخا" بطل "يورو2012" هذا الصيف في بولندا وأوكرانيا كل من إيكر كاسياس وسرخيو بوسكيتس وأندريس إنييستا وجيرارد بيكيه وسرخيو راموس وتشابي ألونسو وتشافي هيرنانديز.



وعلى مستوى قارة أمريكا الجنوبية برزت أسماء ميسي ومواطنه سرخيو أجويرو إلى جانب نيمار وفالكاو.



وفضلا عن أعضاء المنتخب الإسباني السبعة، وفالكاو لاعب أتلتيكو مدريد وميسي نجم برشلونة وكريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، يبرز في القائمة لاعبان آخران من دوري الليجا، هما الفرنسي كريم بنزيمة والألماني مسعود أوزيل، مهاجم وصانع ألعاب الفريق الملكي على الترتيب.



وعلى مستوى الأندية، يعد ريال مدريد الأكثر حضورا بستة لاعبين، يليه برشلونة بخمسة لاعبين.



وضمت القائمة من مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي إلى جانب أجويرو كلا من الإيطالي ماريو بالوتيللي والإيفواري يايا توريه، ومن يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي قائده وحارسه الدولي جانلويجي بوفون وصانع ألعابه أندريا بيرلو.



وأخيرا احتوت مجموعة المرشحين أيضا على أسماء الإيفواري ديدييه دروجبا مهاجم شنغهاي شينهوا الصيني، المتوج مع فريقه السابق تشيلسي الإنجليزي بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب ميلان المنتقل إلى باريس سان جيرمان والألماني مانويل نيوير حارس بايرن ميونخ ومهاجمي مانشستر يونايتد وين روني والهولندي روبن فان بيرسي الذي لعب النصف الأول من العام في صفوف أرسنال.



وسيتم اختيار ثلاثة مرشحين في قائمة نهائية للمنافسة على الجائزة، تعلن أسماؤهم بمدينة ساو باولو البرازيلية في 29 نوفمبر المقبل، فيما يقام حفل تسليم الجائزة في السابع من يناير عام 2013 بمركز المؤتمرات في زيورخ.





توقيع :مدير المنتدى



[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

 


الإشارات المرجعية


التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك
الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة